Friday 22 December 2017

80 20 القاعدة فوركسورلد


80-20 القاعدة الخلط أسفل 80-20 القاعدة تعرف قاعدة 80-20 أيضا بمبدأ باريتو. ومبدأ نثر العوامل، وقانون القلة الحيوية. في جوهرها، والقاعدة 80-20 هو التوزيع الإحصائي للبيانات التي تقول أن 80 من حدث معين يمكن تفسيرها من قبل 20 من مجموع الملاحظات. وقد تم تقديم الحكم 80-20 لأول مرة من قبل الاقتصادي الإيطالي فيلفريدو باريتو، الذي، في عام 1906، لاحظ أن 80 من الأراضي الإيطالية كانت تسيطر عليها 20 من سكانها. من هناك، تم تطويره من قبل جوزيف جوران، وهو رقم القرن العشرين في دراسة تقنيات ومبادئ الإدارة. استغرق جورين القاعدة وتطبيقه على عدد من جوانب مختلفة من الأعمال والاقتصاد. وهي تستخدم الآن لوصف أي نوع من الناتج تقريبا في العالم الحقيقي. مثال العالم الحقيقي للقاعدة 80-20 على سبيل المثال، تشير القاعدة 80-20 في الاقتصاد إلى حقيقة أن 80 من ثروة البلد يسيطر عليها عادة 20 من سكانها، على الرغم من أن هذا يمكن تفسيره أحيانا بمؤشر جيني. تم العثور على نيجيريا، في 22 يونيو 2016، ليكون هذا التوزيع الدقيق للثروة داخل حدود بلده. وكان الحد الأدنى للدخل السنوي اللازم للحفاظ على العيش في نيجيريا 000 1 شخص اعتبارا من 22 حزيران / يونيه 2016، ومع ذلك فإن أكثر من 74 من السكان يعيشون دون مستوى الفقر هذا. وجاء هذا التوزيع بعد أن ارتفع عدد سكان البلد بمقدار 12 في حين ارتفع الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 54 في الفترة من عام 2010 إلى عام 2014. ومع ذلك، لم يكن تخصيص الثروات المتزايدة حتى، كما أدى إلى تفاقم عدم المساواة في الدخل، مما أضاف إلى مبدأ باريتو. التطبيق العملي للقاعدة 80-20 القاعدة 80-20 هي الأكثر استخداما لتحليل المبيعات والتسويق. إذا تمكنت الشركة من التعرف على أعلى العملاء في الإنفاق، يمكنها تسويقها بشكل فعال من أجل الاحتفاظ بالعملاء الحاليين والحصول على عملاء مماثلين. ولذلك، ينبغي للشركات تشريح إيراداتها وفهم الذين يشكلون أعلى 20 من العملاء. من هناك، تم العثور على أن أعلى 4 من قاعدة عملاء تمثل 64 من إجمالي المبيعات، وهذا يعني أن أكثر دقة الحبيبية الشركة يمكن أن تحصل في تحليلها، وأكثر دقة فهم الزبائن يصبح. هذا يسمح للشركات لإطلاق حملات التسويق المستهدفة التي تهدف إلى صدى مع المستهلكين الأكثر تأثيرا. 8020 حكم إدارة الوقت: وقف إضاعة الوقت الخاص بك المؤلف والمبيعات والخبراء المرور، الرئيس التنفيذي ومؤسس بيري S. مارشال أمبير أسوسياتس أصحاب الأعمال الصغيرة تضيع وقتها على ما أسميه 10 ساعة العمل، مثل تشغيل للحصول على اللوازم المكتبية. وفي الوقت نفسه، يتخلون عن الأنشطة التي تكسب 1000 ساعة، مثل إرسال البريد الإلكتروني الصحيح إلى الشخص المناسب، أو التفاوض على عقد مربح، أو إقناع العميل للقيام بمزيد من العمل معكم. ورجال الأعمال لا يدركون نفس المبدأ 8020 - القول المأثور أن 20 في المئة من العملاء يساوي 80 في المئة من المبيعات - ينطبق على كل بعد من أبعاد الأعمال. ويشمل ذلك إدارة الوقت. نحن رجال الأعمال عرضة للغاية لترشيد، يمكن أن كوتي تفعل ذلك myself. quot ثم ننفق ست ساعات في محاولة لاستخراج فيروس من جهاز الكمبيوتر الخاص بنا أو إصلاح صنبور راشح. بالتأكيد، قد نكون قادرين على القيام بهذه المهمة الصغيرة. ومن المؤكد، في بعض الأحيان عليك أن تفعل كل شيء عند بدء تشغيل. ولكن الآن you39re تفعل 10 أو 20 في الساعة إصلاح-صنبور وظيفة و you39re لا تفعل رقم 1 وظيفة، الذي هو الحصول على والحفاظ على الزبائن. تدفع هذه الوظيفة 100 إلى 1000 في الساعة. وقد قتل العديد من الأعمال الواعدة بسبب تلك الوظائف الصغيرة. عندما يقول شخص ما إدارة كوتيمي، كنت ربما التفكير في سجلات الوقت، وقوائم الهدف، و كوتغتينغ الأمور done. quot ولكن الحصول على مشغول ليس ما يجعلك غنيا. نحن نحاول أن نستأجر أصعب الوظائف، مثل المبيعات والتسويق والعلاقات العامة. هذه المهام عالية المهارة للغاية. فمن المستحيل تقريبا تفويض تلك المهام لشخص آخر. ماذا عن توظيف شخص للقيام الغسيل الخاص بك، أو فرز من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك خمسة أشياء يجب عليك القيام به على الفور من أجل وقف إضاعة الوقت والبدء في كسب دينيرو الحقيقي: استئجار خادمة. إذا كان لديك آخر كبير، وقال انه أو انها سوف شكرا لك. فمن السهل أن تجد شخص يعرف كيفية طهي الطعام. من السهل العثور على الناس الذين يعرفون كيفية تنظيف. وسوف أحبك لدفع لهم 10 إلى 13 ساعة للقيام بهذه الوظائف. شخص ما يصلي من أجل هذه المهمة الآن. كما تذهب جتر، يمكن أن المهارات الخاصة بك تنظيم المشاريع الأساسية لك كسب مئات الآلاف من الدولارات سنويا. لذا، لا يوجد سبب لضرورة غسل المراحيض الخاصة بك. في الواقع، أنا أجادل بأن من واجبك الأخلاقي توظيف شخص للقيام بذلك. ويذكر المشجعين دونتون آبي أن عائلة كراولي الأرستقراطية يعتقدون أنه كان من واجبهم أن يكون لديهم خدم وتوفر لهم العمل. وينطبق الأمر نفسه على مالكي الأنشطة التجارية. وستعود الولايات المتحدة الى مستوى البطالة بنسبة 5 فى المائة اذا توقف رواد الاعمال عن التخلص من نفاياتهم. مجرد الحصول على نفسك أندليب. تخلص من الاشياء الخاصة بك 10 ساعة. Let39s نفترض أنك لم تعد إضاعة الوقت كنس السجاد الخاص بك أو الاستماع إلى البريد الصوتي الخاص بك. كنت لا تزال تؤذي نفسك إذا كنت مهووسا يجري quotefficient. quot هذا ليس نهج 8020 إلى الوقت. بدلا من ذلك، نسأل: ماذا لو أفعل ذلك هو هيني جدا، يمكن أن يكون الاستعانة بمصادر خارجية بثمن بخس ماذا أفعل ذلك يجب أن أوقف القيام ألتوجيثكوت استئجار مساعد شخصي. مع بعض الجهد يمكنك استئجار شخص مختص تماما في 8 إلى 15 في الساعة، وأنها 39ll تكون سعيدة لأنه عمل أكثر إثارة للاهتمام من التقليب البرغر. أنا don39t الرعاية حيث هم. الظاهري على ما يرام. في حالتي، استأجرت صديق صديق، لورينا، الذي سمعت أنه يبحث عن عمل. بدأت بها تغيير فلاتر الفرن وأخذ سيارتي إلى ميكانيكي. في غضون ستة أشهر، كانت تدير صندوق البريد الإلكتروني الخاص بي، والقيام الفرز للتأكد من أنني فقط قراءة ما يهم حقا. الوقت الذي يحفظ لي يستحق وزنه في الذهب. دون 39t تشعر بالذنب حول الاسترخاء. الناس الأكثر إنتاجا هي كسول قليلا. إذا كان هناك حقا سوى بضع ساعات في اليوم الذي كنت تفعل 1000 ساعة في العمل، هل يهم حقا إذا كنت المسمار حول لبقية اليوم التوقف يعطي لك المساحة العقلية تحتاج إلى التفكير. يمكنك can39t يكون استراتيجيا كبيرا عندما you39re صخب من الصباح 39til الليل. تغذية الدماغ بدلا من ذلك، لذلك you39re حادة عندما you39re التفاوض على عقد المبيعات المقبل. ركز على الفاصل الزمني الأكثر إنتاجية. كل شخص لديه مهلة في يومهم عندما يفعلون أرقى عملهم. كتب إرنست همنغواي أول شيء في الصباح. باراك أوباما هو بومة ليلية. (كما يقال حتى الاستعانة بمصادر خارجية القرارات بشأن ما لتناول الطعام وارتداء.) أنا أبذل قصارى جهدي بين 7 صباحا و 10 صباحا أنا لا ترسل البريد الإلكتروني قبل 10 أو 11 صباحا. وأظل هذا الفضاء مفتوحا. it39s محفوظة للكتابة أو القيام وظائف استراتيجية حقا. that39s الجزء من بلدي اليوم عندما I39m الأكثر إنتاجية. جعل هذه التغييرات وكنت ضرب 39ll متسقة تمتد من 1000 ساعة في أيام عديدة من الأسبوع الخاص بك. ثم وفقط بعد ذلك سوف تجني المكافآت الحقيقية لكونه رجل أعمال. بيري مارشال هو رئيس شركة بيري S. مارشال أمب أسوسياتس، وهي شركة مقرها شيكاغو تستشير الشركات عبر الإنترنت والطوب وقذائف الهاون على توليد البيع.

No comments:

Post a Comment