Tuesday 19 December 2017

الفوركس يوميا 20 نقطة تعريف الاستراتيجية


ماي سيستيم أوف 20 بيبس انضم في يونيو 2014 الحالة: أنا لا تجارة الفوركس بعد الآن 222 المشاركات أريد للحفاظ على مجلة لرحلة التداول بلدي لنظام بلدي. لذلك هذا هو بداية. آمل إم لا مشغول لتحديث مجلة بلدي بانتظام. قليلا عني. أعمل كمصور لوكالة الإعلان. i أوتستاتيون الكثير، حتى التداول الآن هو الوقت جزء فقط. إيف تم التداول لمدة 3 سنوات. حصلت على صعودا وهبوطا، وتحولت 10 أوسد إلى 1500 دولار أمريكي وتفقد في اليوم التالي. ملخص خبراتي، وأنا كسر كثيرا حتى أكثر من مرة. حتى يوم واحد، في حين التدخين ويحدق في لا شيء، وجدت ثغرة في السوق. حيث يمكنني الحصول على 20 نقطة على الأقل إذا قررت التجارة لهذا اليوم. وأنا قد تفقد موقف في الصباح، ولكن بحلول نهاية اليوم، وسوف يكون 20 نقطة في الأرباح. إذا تحرك السوق 100 نقطة إما الشمال أو الجنوب، وسوف تكون قادرة على تسجيل 80 نقطة. والمشكلة هي، نظام بلدي يتطلب الكثير من الوقت الفحص. لذلك، كلما إم لا على التعيين، وسوف التجارة. وسوف تحديث إما في وقت لاحق اليوم أو غدا. انضم في يونيو 2014 الحالة: أنا لا تداول العملات الأجنبية بعد الآن 222 المشاركات حسنا هذا الحالي أسك. بل هو حساب الحية الصغيرة مع إيداع 10 دولار، 5 دولار مكافأة، و 30 دولار مكافأة أيضا. والهدف الرئيسي هو إظهار الرجال الذين يمكن أن تجعل 20 نقطة كلما قررت التجارة. وسوف يتم تداول مع 0.01 الكثير. بحيث حوالي 0.001 دولار لكل نقطة. لا بد لي من رقابة الكثير. هناك طريقة تمكنت من حجم الكثير، لن أتساءل أي تفاصيل. ش سوف نرى حساب تنمو. أن أتمكن من وعد إم لن تظهر بلدي ستاندارت أسك هنا لا أستطيع أن تظهر ش السعر حيث أدخل السوق أو ما الوقت. لأن نظام بلدي بسيط جدا، ش يمكن ببساطة عكس هندسة جميع البيانات وفهم بالضبط كيف أنا التجارة. الزوج أيضا فيل لا يتم الكشف عنها. لذلك آسف الرجال. تذكر، النقطة الرئيسية هنا أريد أن تظهر ش يمكنني جعل 20 نقطة كلما قررت التجارة. يوم واحد، ش يمكن أيضا. ش تحتاج فقط أن يوريكا لحظة. حتى المرة القادمة. الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) انضم يونيو 2014 الحالة: أنا لا التجارة الفوركس بعد الآن 222 المشاركات إم الجشع عن النظام الذي وجدت. وقررت التجارة باستخدام هاتفي بينما المحطة الخارجية. وأنا واجهت خسائر كبيرة لأنني لا يمكن مراقبة التجارة. كما قلت، هذا النظام يتطلب الكثير من الوقت الفرز، ولكن ماذا فعل هذا النظام وعد لي الربح بغض النظر عن الخسارة التي واجهتها. وسوف تظهر لك يا رفاق. هذا الطمع يجعلني خسارة 120 نقطة. تحقق من خسائر الدائرة. هذا هو الصغرى الحية أسو راجع للشغل. صورة مرفقة (اضغط للتكبير) انضم يونيو 2014 الحالة: أنا لا التجارة الفوركس بعد الآن 222 المشاركات وإلقاء نظرة على هذا. عندما يكون لدي الوقت للبقاء أمام الكمبيوتر لمراقبة بلدي التجارة، وأنا تغطي جميع الخسائر زائد مع بعض الربح 70 نقطة لطيفة .. كان بلدي الربح السابق 0.09 دولار والآن القفز إلى 0.16 دولار لطيفة الحق اتبع التجارة على - 1892014 (الخميس) تحرك السوق 120 نقطة. و أنا التقاط كل 120 نقطة. أن مدى ثغرة الثغرة. - 1992014 (الجمعة) أنا فقط جعل 20 نقطة. كما أنا لا ترغب في التجارة يوم الجمعة. ولكن، فإنه لا يتوافق مع 20 نقطة في اليوم الحق الصور المرفقة (اضغط للتكبير) من الجيد أن نرى أن عملها بالنسبة لك. فمن الصعب جدا أن تكون متسقة في التداول لذلك سيكون لطيفا للحصول على بعض النصائح من ش. إذا أور على استعداد ولكن إذا لم يكن ثم لا يزال موافق. أتمنى ش كل النقاط الخضراء فيما يتعلق نعم أنها تعمل بالنسبة لي لأنني أفهم النظام 110 أعرف ما يجب القيام به قبل حتى فتح التجارة. إم على استعداد للمشاركة، ولكن ليس الآن. كما يمكنك أن ترى، أنا فقط وجدت ثغرة في مكان ما في وقت مبكر من سبتمبر. ماذا يحدث إذا كان عدم الذهاب إلى العمل في المستقبل قاعدة الفوركس هي مثل هذا: عندما ش سهم، والآخر الحصول على الأرباح، الجميع سعداء. ولكن بمجرد وصولهم إلى موقف خاسر، سوف يلومون لوحدهم. هذه هي الحقيقة الصعبة. فقط إيلاء اهتمام وثيق. حتى المرة القادمة. سالب 10-20 نقطة استراتيجية الفوركس قبل أن أشرح ما كنت تنوي القيام به، ويمكنني أن أقول لكم أنه يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية على أي زوج تريد. فروة الرأس إلى الحرية 10-20 نقطة لكل استراتيجية تجارية بسيطة جدا. نحن ذاهبون إلى العمل بسرعة وجمع النقاط. سترى أن معظم الإدخالات سوف تعطيك 10 إلى 30 نقطة. وسوف تظهر لك بضع لقطات الشاشة لشرح كيف بسيط هذا الأسلوب هو. أولا، فتح الرسم البياني غبوسد، تطبيق قالب المقدمة مع هذه الوثيقة وتعيين الإطار الزمني إلى 5mins. المؤشر الذي تراه على الشاشة يظهر لنا ما إذا كان تسي أكثر أو تحت خط الصفر على 4 إطارات زمنية مختلفة. عندما تكون جميع هذه الخطوط 4 هي نفس اللون، ندخل التجارة. وبعبارة أخرى، ونحن شراء عندما تكون جميع 4 الأزرق، نبيع عندما كل 4 هي الأحمر. ألق نظرة على الرسم البياني أدناه لمعرفة ما أتحدث عنه. بالنسبة لإشارات الشراء، فإن وقف الخسارة هو 5 نقاط تحت الشمعة السابقة ولإشارات البيع، فإن وقف الخسارة هو 5 نقاط فوق الشمعة السابقة. تحميل فروة إلى الحرية 10-20 نقطة a التجارة الفوركس مؤشرات استراتيجية وقالب تحميل تشمل: فروة إلى الحرية 10-20 نقطة لكل التجارة استراتيجية الفوركس هذا هو مؤشر جيد وقابل للاستخدام أوه نعم، إم اختبار مؤشر إشارة الحقيقة: هذا هو جدا مؤشر مربحة مع خطر منخفض خاص ثكس ديف مرحبا ديف، ويمكن استخدام هذا على أزواج العملات الرئيسية الأخرى أو مجرد غبب-أوسد مجرد مؤشر اختبار على جميع أزواج. عندما ترى نتائج عظيمة على زوج معين يمكنك محاولة التجارة مع. هل أنت قادر على جعل ملف mt4 مقل الفعلي متاح سيكون من المفيد جدا أن تكون قادرا على رؤية الإعدادات التي يتم استخدامها في ملف المصدر المستخدم مع القالب.

No comments:

Post a Comment