Friday 17 November 2017

توم ديمارك نظام الفوركس


8 تد تسلسلي بواسطة توم ديمارك نشره فابهاف في 7 أغسطس 2009 - 06:45. حتى أنا لم أكن قادرا على فهم كامل للقواعد على أساس تلك الملفات 2 قوات الدفاع الشعبي. وفقا لفهمي، مرة واحدة 9 الحانات متتالية شكلت الإعداد التجاري، ثم يبدأ العد التنازلي ونحن نأخذ التجارة بعد شريط 13 الكمال، والحق لذلك، علينا أن ننتظر كل من الإعداد الصحيح لتشكيل تليها كوندن 13 موجة قبل في الواقع بدء التجارة على أساس هذا المؤشر يمكنك يرجى رمي الضوء على هذا شكرا لك فابهاف مقدم من قبل المستخدم في 7 أغسطس 2009 - 06:53. واسمحوا لي أن أضيف أنه إذا كانت خطوط الاتجاه وهذا المؤشر من توم ديمارك تبدو مثيرة للاهتمام، أود أن أرى المؤشرات الأخرى من توم ديمارك تضاف هنا، مثل توم ديمارك المتوسط ​​المتحرك وتوم ديمارك إسقاط النطاق - وكلاهما يساعد على المشروع المستقبل، في كل شيء، قرأت أن هناك 17 مؤشرا من توم ديمارك. رائع. مقدم من ماري في 8 أغسطس 2009 - 12:53. لدي كتاب على خيارات دايترادينغ من قبل ديماركس. ويشير المؤلفون إلى أن التتابعات التسلسلية يمكن تداولها بأنفسهم طالما أن المؤهل المتعلق بالشريط السادس قد استوفي. وإلا، يمكنك استخدام طريقة العد التنازلي. يقولون أن الأساليب يمكن استخدامها في أي إطار زمني (حتى 1 دقيقة)، ولكن ينبغي أن يتم ذلك في سياق اتجاه في إطار زمني أطول. هناك أيضا خطر أن شريط المسمى 9 قد لا يكون الأخير في التسلسل. وأعتقد أن هناك حاجة إلى اختبار لتحديد نسبة الصفقات مربحة، في أطر زمنية مختلفة. قدمه إدوارد ريفي في 10 أغسطس 2009 - 14:46. انسحبت بعد اختلاف آخر من المؤشر ووصف مبسط: 6 توم ديمارك خطوط الاتجاه شكرا ل ستراتجي الجديدة، وأنا مروحة كبيرة من خط الاتجاه وسمعت عن توم. يبدو أن هناك مشاكل في تحميل هذا المؤشر لبلدي mt4، وأنا باستخدام فسم mt4. أنا نسخ إلى قص قصيرة ولصقها في ملف مؤشر بلدي، وأنا فقط لا يمكن أن يبدو أن تجد أنه تحت المؤشرات المخصصة، وأنا أفعل شيئا خاطئا قدمه إدوارد ريفي في 26 يونيو 2009 - 16:46. تحقق مما إذا كنت فعلت كل شيء الحق: كيفية إضافة مؤشرات MT4. إذا بقيت المشكلة أو لا تزال لديك بعض الأسئلة، فلا تتردد في السؤال. أرسله المستخدم في 27 يونيو 2009 - 12:17. حسنا هذا هو أفضل نظام الوحيد الذي يمكنك التجارة بأمان. أشعر أن يوم واحد سوف أهرب من المؤشرات والتجارة فقط مع سلوك الشموع المقدمة من عمر في 27 يونيو 2009 - 20:47. Yaah. اتفق معك. وهذا هو أفضل مؤشر رأيت حتى الآن. مقدم من فان جوخ في 30 يونيو 2009 - 11:35. أي شخص بالفعل اختبار هذا النظام إيف جعلت بعض التحليل مع اثنين من الصلبان وأجد أنه من المثير للاهتمام. عندما يتم استيفاء الشروط شاهدت الكروشيه الجميلة. والمشكلة هي أن الأهداف لم تصل أبدا (نصف الطريق في مختلف الحالات). ما هي تجربتك مع أطيب التحيات، فان جوخ نشره أونينونور في 30 يونيو 2009 - 13:55. مرحبا إدوارد، لا أستطيع فتح استراتيجية PART1، PART2 و PART3. هل يمكن أن يرجى التحقق من الروابط إذا كان كل شيء على ما يرام إذا كان الأمر كذلك، هل يمكن أن يرجى البريد الإلكتروني هذه الملفات لي شكرا لكم مقدما بلدي البريد الإلكتروني. أونينونورياو نشره إدوارد ريفي في 30 يونيو 2009 - 14:11.

No comments:

Post a Comment